خطط شركة ابل لتصنيع الشاشات الخاصة بها


يبدو أنه لا يوجد معلومات صحيحة عن ذلك حتى الآن. إذا كانت الشاشة الجديدة للآيفون هي منتج بلوجتايك الجديد ، فقد يتم تصنيعها بشكل مشترك بين شركة ابل وشركة سامسونج الأخرى


عن الخطط الخاصة بشركة ابل لتصنيع الشاشات الخاصة بها بنفسها، والتفاصيل الحالية تدل على أن شركة ابل يشتري شاشات الآيفون من الشركات الثانية، مثل سامسونج. ومع ذلك، يشار إلى أن شركة ابل قد يدرس تطوير التكنولوجيا الخاصة بتصنيع الشاشات الخاصة بها بنفسها، لكن لا يوجد معلومات دقيقة عن هذا الجهد الحالي.


هناك العديد من الشركات الأخرى التي تصنع الشاشات الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية، مثل LG Display، BOE، TCL وغيرها. شركة ابل قد تتطلع للتعاون مع هذه الشركات للحصول على التكنولوجيا الأحدث والأفضل، والتأكيد على الجودة العالية للشاشات الخاصة بأجهزة الآيفون الخاصة بها.


تصنيع الشاشات الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية هو مجال تكنولوجيا متطور جداً، ويتطلب الجهد الكبير من المال والجهد العلمي لتطوير وتطبيق التكنولوجيا الجديدة. قد يأخذ الجهد الذي يقوم به شركة ابل لتطوير التكنولوجيا الخاصة بتصنيع الشاشات بنفسها الفترة الطويلة، إذا كانت الشركة تشارك في الجهد الذي يقوم به.


ولكن قد يدرس الشركة التكنولوجيا الجديدة للحصول على القدرة علي ذلك في المستقبل.


هل أعجبك هذا المقال؟ شاركه مع أصدقائك الآن 




اضف تعليق

أحدث أقدم